تفاصيل الحل
أنت هنا: بيت » حلول » حلول » حل الطب الصلب

حل الطب الصلب

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-09-29      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بالمقارنة مع المستحضرات السائلة، فإن المستحضرات الصلبة لها الخصائص المشتركة المتمثلة في الاستقرار الفيزيائي والكيميائي الأفضل، وانخفاض تكلفة التصنيع، وسهولة الحمل والحمل.بغض النظر عن عملية الإنتاج، فإن إجراءات التحبيب في المرحلة الأولى من إنتاج الأقراص والكبسولات والحبيبات متشابهة، مثل الخلط والتحبيب والتجفيف والفرز وما إلى ذلك. المعدات الرئيسية هي: آلة التحبيب، وآلة الطحن والتحبيب، والخلاط العام، والأقراص آلة / آلة تعبئة الكبسولة، آلة طلاء، الخ.


مقدمة أساسية


أشكال الجرعات الصلبة الشائعة هي المسحوق، الحبيبات، الأقراص، الكبسولات، الأقراص المسقطة، الأفلام وما إلى ذلك، والتي تمثل حوالي 70% من المستحضرات الصيدلانية.الخصائص المشتركة للمستحضرات الصلبة مقارنة بالمستحضرات السائلة هي الاستقرار الفيزيائي والكيميائي الجيد، وانخفاض تكلفة التصنيع، وسهولة الحمل والحمل.بغض النظر عن عملية الإنتاج، فإن إجراءات التحبيب في المرحلة الأولى لإنتاج الأقراص والكبسولات والحبيبات متشابهة، مثل الخلط والتحبيب والتجفيف والفرز وما إلى ذلك. المعدات الرئيسية هي: آلة التحبيب، آلة الطحن والتحبيب، الخلاط العام، القرص آلة / آلة تعبئة الكبسولة، آلة طلاء، الخ.



حل الدواء الصلب1
حل الدواء الصلب2


حل الدواء الصلب3
حل الدواء الصلب4


وصف الميزات التقنية


1. المحبب


  • التحبيب هو عملية معالجة المواد في حالة المسحوق، وصهر السائل والمحلول المائي إلى جزيئات ذات شكل وحجم معين.لا يمكن فصل عملية تحضير جميع المستحضرات الصلبة تقريبًا عن عملية التحبيب.وقد تكون الجسيمات عبارة عن منتجات تامة الصنع، مثل الحبيبات، أو منتجات وسيطة، مثل الأقراص.


  • مبدأ التحبيب: عملية التحبيب تجعل الجسيمات لها بعض الأغراض المقابلة، وذلك لضمان جودة المنتج والتقدم السلس للإنتاج.على سبيل المثال، إذا كانت الجسيمات عبارة عن منتجات في شكل حبيبات وكبسولات، فإن الغرض من التحبيب ليس فقط تحسين سيولة المواد وتشتتها والتصاقها، وتسهيل القياس الدقيق وحماية بيئة الإنتاج، ولكن أيضًا ضمان الشكل والحجم الموحد للجسيمات والمظهر الجميل وما إلى ذلك.في إنتاج الأقراص، تعتبر الجسيمات منتجات وسيطة، ليس فقط لتحسين السيولة لتقليل اختلاف وزن الأقراص، ولكن أيضًا لضمان قابلية تشكيل الجسيمات بالضغط.هناك العديد من أنواع طرق التحبيب المختلفة، حتى لو كانت نفس الوصفة الطبية، فإن محتوى التحبيب ليس له شكل وحجم وقوة مختلفة فحسب، بل له أيضًا تفكك وقابلية ذوبان مختلفة، مما يؤدي إلى تأثير مختلف للمبيدات الحشرية.ولذلك، ينبغي اختيار طريقة التحبيب المناسبة وفقا لخصائص الجسيمات المطلوبة.


  • طرق التحبيب الشائعة: التحبيب الرطب، التحبيب بخطوة واحدة، التحبيب الجاف، التحبيب بالرش.


  • الغرض من التحبيب:


أ 、 لتحسين السيولة.بشكل عام، حجم الجسيمات أكبر من حجم المسحوق، وعدد الجزيئات التي يمكن الاتصال بها حول كل جسيم أقل، لذلك يتم إضعاف الالتصاق والتراص إلى حد كبير، وبالتالي تحسين سيولة المواد بشكل كبير.على الرغم من أن المادة صلبة، إلا أنه يمكن معاملتها كمياً كالسائل.


ب 、 لمنع فصل المكونات المختلفة.يكون عرضة للفصل عندما يكون حجم الجسيمات وكثافة كل مكون من مكونات الخليط مختلفين، ويمكن منع الفصل بشكل فعال عن طريق التحبيب بعد الخلط أو الخلط بعد التحبيب.


ج 、 منع تطاير الغبار والالتصاق على الحائط.يعد انفجار الغبار والتصاق المسحوق أمرًا خطيرًا.بعد التحبيب، يمكن منع التلوث البيئي وفقدان المواد الخام، وهو أمر مفيد لإدارة GMP.


د، ضبط كثافة التعبئة لتحسين القابلية للذوبان؛


e、تحسين النقل الموحد للضغط في إنتاج الأقراص؛


و، من السهل أن تأخذ وحمل، وتحسين قيمة السلعة.


2. آلة الطحن والتحبيب


  • تتميز الآلة بمزايا التحبيب السريع والتأثير الجيد.تم تصميم المصفاة ذات الفتحة الخاصة وتصفيتها بعناية.يمكن لقضيب مرشح الاحتكاك كسر الغربال وتصفية الجزيئات.يمكن لهذه الآلة أن تحل محل المحبب المتأرجح.إنها نوع جديد من الآلات التي تم تصميمها وتصنيعها وفقًا لمتطلبات GMP لإنتاج الأدوية.الآلة بأكملها مختومة بلوحة فولاذية مقاومة للصدأ عالية الجودة.مظهر الآلة بأكملها أنيق وجميل، خاصة أن الشاشة مصنوعة من شبكة سلكية أو شبكة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مما يحسن الجودة والكفاءة الاقتصادية للجسيمات بشكل كبير.


  • يتم استخدام الآلة بشكل أساسي للجسيمات المتكتلة المجففة في صناعة الأدوية، وفرز الجسيمات الموحدة المؤهلة وفقًا لمتطلبات العملية، وللخلاط وضغط الأقراص.يستخدم على نطاق واسع في API، والكيميائية، والغذائية وغيرها من الصناعات؛


  • الاستعمال: سحق وتحبيب المواد الخام الحبيبية الخشنة، والمواد الخام التكتل، والأقراص التي لا تلبي المتطلبات؛سحق وإعادة تدوير الأطعمة الحساسة للحرارة والبسكويت الدهني والقشدي.


  • ميزات الأداء:


أ 、 حرارة أقل وغبار أقل في العمل


ب 、 شاشة الجزء الثابت مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وليس من السهل أن تتلف.


ج 、 الخلوص قابل للتعديل بين سكين التكسير والشاشة


3. الخلاط العام


  • يشير الخلط إلى عملية التشغيل التي تتغير فيها سرعة واتجاه المادة تحت تأثير القوى الخارجية (الجاذبية والقوة الميكانيكية، وما إلى ذلك)، بحيث يمكن توزيع جزيئات كل مكون بالتساوي.وتسمى أيضًا عملية التجانس.


  • التصنيف: وفقًا لوضع حركة الخلط، ينقسم خلاط المسحوق إلى خلاط من النوع V، وخلاط ثنائي الموضع، وخلاط ثلاثي الأبعاد، وخلاط مزدوج المخروط.


  • يمكن استخدامه لخلط الجزيئات الصلبة والمساحيق والجزيئات والجزيئات والمسحوق والمساحيق في إنتاج الأدوية.لديها مزايا تأثير الخلط الجيد، لا تلوث متقاطع وتلوث الغبار.إنه يلبي تمامًا متطلبات GMP لإنتاج الأدوية، ويدرك وظيفة توزيع المواد عبر الإنترنت.


  • يعتمد الخلاط تنظيم PLC وسرعة تحويل التردد لتحقيق التحكم في البرنامج، والأداء مستقر وموثوق.


  • وقت الخلط: 15 ~ 30 دقيقة / دفعة (اعتمادا على مادة محددة)


  • عامل التحميل: حجم البرميل * (40-80%)


  • درجة الحرارة المحيطة المناسبة: درجة حرارة الهواء المحيط أثناء العمل هي 5 درجة مئوية ~ 40 درجة مئوية.


  • الرطوبة البيئية المطبقة: عندما تكون درجة الحرارة المحيطة 40 درجة مئوية، لا تتجاوز الرطوبة النسبية لبيئة العمل 95%، ويسمح بالرطوبة الأعلى عند درجات حرارة منخفضة (على سبيل المثال، عندما تكون درجة الحرارة المحيطة 20 درجة مئوية، لا ترتفع الرطوبة النسبية لبيئة العمل) تتجاوز 90٪).


4. آلة الكمبيوتر اللوحي


  • الآلة عبارة عن معدات لضغط جميع أنواع المواد الخام الحبيبية إلى أقراص في الصناعات الدوائية والكيميائية والغذائية والإلكترونية وغيرها من الصناعات.إنها مناسبة للإنتاج الضخم للأقراص المستديرة أو ذات الأشكال الخاصة، وأقراص السكر، وأقراص الكالسيوم، وما إلى ذلك، ولكنها غير مناسبة لضغط المسحوق شبه الصلب والمسحوق الرطب والجسيمات الصغيرة (≥ 100 شبكة).


  • يتضمن تدفق العمل قياس التعبئة والضغط المسبق والضغط الرئيسي والتفريغ وما إلى ذلك.


  • تم تجهيز الماكينة بأبواب ونوافذ زجاجية شفافة، والتي يمكنها مراقبة حالة أقراص الضغط بوضوح، ويمكن فتح الألواح الجانبية بالكامل، مما يسهل التنظيف والصيانة الداخلية.


  • الغطاء الخارجي مغلق بالكامل، وهو مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، والطاولة الداخلية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، والذي يمكنه الحفاظ على لمعان السطح ومنع التلوث المتبادل، وتلبية متطلبات GMP.


  • يمكن تجهيزه بمجمع الغبار، والذي يمكنه إزالة الغبار تلقائيًا.


  • يتم استخدام جهاز تنظيم سرعة تحويل التردد لتنظيم السرعة الكهربائية، فهو سهل التشغيل، تشغيل ثابت، آمن ودقيق.


  • يشتمل النظام على جهاز حماية من التحميل الزائد لتجنب تلف القالب والمعدات؛عندما يتم تحميل الجهاز بشكل زائد، فإنه سوف يتوقف تلقائيا.


  • أجزاء التآكل، مثل المسار العلوي، وحدة التغذية، القادوس، دودة النقل، مقياس المسحوق، تعتمد تصميمًا موحدًا وعالميًا ومتسلسلًا.


5. آلة تعبئة الكبسولة


  • تعتمد الآلة ملء قابس الفتحة والتشغيل المتقطع وتنظيم سرعة تحويل التردد، وهو مناسب لأدوية المسحوق أو الحبيبات لإكمال البذر والتقسيم والتعبئة وحقيبة القفل (إزالة كيس النفايات) تلقائيًا وإخراج المنتج النهائي وما إلى ذلك.أحدث هيكل: يتميز القرص الدوار ذو العشر محطات المغلق بالكامل بخصائص الدقة العالية والضوضاء المنخفضة والقدرة على التكيف القوية مع كبسولات الآلية المحلية.محامل الأجزاء الرئيسية والأجهزة الكهربائية هي علامات تجارية عالمية مشهورة، مع أداء مستقر وتشغيل عالي السرعة.الأجزاء الملامسة للأدوية كلها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة، مع جهاز كنس، والذي يلبي متطلبات معيار GMP.


  • احتمالية تحميل الكبسولة: 99%


  • الطاقة الإنتاجية: 200-3500 حبيبة/دقيقة


  • عدد فتحات القالب: 2-25 قطعة


  • المقابس المطاطية القابلة للتطبيق: 00#-04#


  • اهتزاز ناقل الحركة الصغير، وضجيج العمل للتشغيل عالي السرعة أقل من 75 ديسيبل، وفرق الجرعة في حدود 3%.


  • حالة تشحيم جيدة وعدم وجود تلوث زيتي على طاولة العمل، مما يتجنب التلوث المتبادل بالأدوية.


  • صغير الحجم، استهلاك منخفض للطاقة، استبدال سريع للقالب، تشغيل مريح وسهل التنظيف.


  • إن تصميم الكامة السفلية ومضخة زيت الانحلال بالضغط، والتي تحافظ بشكل كامل على التشحيم داخل أخدود الكامة، تقلل من التآكل وتطيل عمر خدمة الأجزاء.


  • تعتمد الآلة واجهة الإنسان والآلة ، وحدة التحكم القابلة للبرمجة PLC ، إخراج شاشة الكريستال السائل في الدقيقة ، الإخراج التراكمي ، الكبسولة الفارغة الديناميكية وحالة المسحوق ، عدم وجود إنذار كبسولة سريع وتوقف تلقائي عندما لا يكون المسحوق كافيًا ، موجه تشخيص الخطأ ، إلخ.


المزيد من الحلول

محتوى فارغ!

دعم استشاري على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع

هل تبحث عن حل يوفر عليك القلق والجهد والمال؟هل تريد الحصول على كتالوجات المنتجات والأسعار؟يرجى ملء النموذج الموجود على اليمين أو إرسال بريد إلكتروني وسيتصل بك فريقنا المحترف في غضون 12 ساعة.
نحن ملتزمون باستمرار بمساعدة العملاء على تصميم وبناء ورش عمل نظيفة وحلول الهندسة الصيدلانية.

الآلات الصيدلانية

نظام غرف الأبحاث

اطلب اقتباس
حقوق الطبع والنشر © 2023 Shanghai Marya Sitemap | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل Leadong